للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
 
 
 
فنون
للطباعة
ارسل لصديق
نسخة للطباعة
ارسل لصديق
فيلم هندي كامل على المسرح في الأردن
Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4

 

عمان- أبهر عرض مسرحي غنائي من السينما الهندية (بوليوود) الجمهور الأردني بتنوعه الثقافي الذي شمل الألوان والموسيقى والرقص الهندي المتميز.

 

ونظمت المسرحية التي تحمل عنوان “تاج إكسبريس” جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن وظهر خلالها بوضوح الدمج بين موسيقى البوب الهندية الحديثة وثقافة بوليوود.

 

وقالت سهى بواب مديرة جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن “مسرحية ‘تاج إكسبريس” هي أول عرض بوليوودي من الهند. وهي مسرحية غنائية راقصة يشارك فيها 34 من محترفي الرقص الهندي. وهي قصة من قصص أفلام بوليوود التي نعرفها ولكن الفرق أنها هذه المرة على خشبة المسرح وليس فيلما سينمائيا”.

 

وحضر العرض الذي أُقيم في المركز الثقافي الملكي في عمان، جمهور قدر عدده بنحو 2000 شخص أذهلتهم الموسيقى والزينة والبهجة ومهارات وألوان ملابس الراقصين. ويدمج العرض الراقص بين 12 رقصة من أماكن متنوعة من الهند.

وقالت امرأة شاهدت العرض تُدعى سيوار الكرمي “رغم تعدد الثقافات الموجودة بالمجتمع الهندي لكن العرض كشف لنا تناغما جميلا بين أنواع مختلفة من الموسيقى، بالإضافة إلى الرقص، ما يجعل المشاهد يشعر بوحدة قوية تجمع كل ذلك الاختلاف الثقافي لتكون الروح واحدة”.

 
التاريخ:   7/3/2016
      تعليقات القراء
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
 
 
 
 
 
قلب الحدث
 
 
     
موقع المدار الإخباري © 2007