للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
 
 
 
المرصد
Print
Send to Friend
نسخة للطباعة
ارسل لصديق
قائد الحرس الثوري : ايران ستدخل في حرب شاملة ضد دول عربية
قائد الحرس الثوري : ايران ستدخل في حرب شاملة ضد دول عربية
قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري ان ايران سوف تدخل في حرب شاملة ضد من وصفهم بأعداء الثورة الإسلامية الإيرانية من الدول العربية والمنطقة .

ونقل موقع "عماريون" التابع للحرس الثوري الإيراني عن جعفري قوله خلال كلمة ألقاها في أصفهان أمام قادة الصف الأول في الحرس الثوري : ان ايران لن تبدأ هذه الحرب ، لكنها سوف ترد بشجاعة عليها ، مشبها ما سيحدث بالحرب الايرانية العراقية ، معتبرا ان ايران انتصرت في الحرب ضد العراق بسبب ما وصفه بوحدة وتمسك الايرانيين بمبادئ الثورة الإسلامية الإيرانية .

واضاف : لقد استنسخت عدة دول تجربة الحرس الثوري الإيراني وقوات الباسيج (مليشيات التعبئة الوطنية ) وأصبحت تطبق اليوم في سوريا والعراق ولبنان ، معتبرا ان ايران نقلت تجربتها الى الدول الحليفة لها .

وقال : أن كتائب "عاشورا" وكتائب "الإمام علي" التي اجهضت مشروع الإصلاحيين وأعداء الثورة الإيرانية بعد انتخابات 2009 ، جاهزة لتصدي لاي حرب ضد أعداء الثورة الإسلامية في المنطقة .

وتابع جعفري : ان جميع الأطراف الإقليمية والدولية اتحدت ضد جبهة الإسلام والحق ، ونحن نقاتل هذه الجبهة في سوريا والعراق ولبنان بكل قوة ، على خطى ثورة الإمام الحسين بن علي - وفقا لقوله - .

 

 
المصدر:  jbc news
Date :   3/9/2014
      Readers Comments
Would you Like to Comments on this Articles
Name
Comments Title
Comments
 
 
 
 
 
قلب الحدث
 
 
     
موقع المدار الإخباري © 2007